الر ءيسية

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

الأفتراس الحيواني Animal predation


147 ألف مخالفة مرورية بالشرقية خلال العام الماضي


كد مدير إدارة مرور المنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشنبري أن إجمالي مخالفات مرور المنطقة الشرقية العام الماضي 1433هـ (السرعة، التفحيط، قطع الإشارة) وصلت إلى ما يقارب (147275)، حيث سجلت إحصائية السرعة 120681، والتفحيط 1741، وقطع الإشارة 24853.
وفي الوقت نفسه وصف العميد الشنبري الإعلام بأنه شريك أساسي لجميع الجهات المختلفة وأنه ذو دور وقائي توعوي لا يقوم به إلا بتعاونه مع الجهات المعنية، مشيراً إلى إنه سيتم عقد اجتماع بين المرور ووسائل الإعلام لتنسيق وبحث آلية جديدة بين الطرفين ليمثل جسر تواصل في إعطاء المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية لنشر ثقافة السلامة المرورية والحد من الحوادث ليصبح دور الإعلام من ناقل للمعلومة إلى صانع لها.

إصابة 5 معلمات في حادث مروري شمال الطائف


    أصيبت خمس معلمات بإصابات متفرقة إثر حادث مروري وقع بمركز الرويلية بمحافظة المويه شمالي الطائف، فيما لقي وافد عربي مصرعه في ذات الحادث.
وتعود تفاصيل الحادث عندما كانت حافلة من نوع "فان" تقل خمس معلمات يدرّسن بمدرسة حيلان التابعة لمحافظة المويه شمالي الطائف، وأثناء عودتهن بعد انتهاء فترة عملهن بالمدرسة وبالقرب من تقاطع مركز الرويلية بشمال الطائف، اصطدمت سيارتهن، بسيارة أخرى من نوع (وانيت) يستقلها اثنان من العمالة الأجنبية، وأسفر الحادث عن وفاة قائد (الوانيت) وإصابة مرافقه بإصابة وصفت بالبليغة، فيما أصيبت المعلمات بإصابات متفرقة، إضافة إلى إصابة قائد سيارة المعلمات، حيث نقلوا على إثرها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، وحالة أخرى نقلت إلى مستشفى المويه.
وفور وقوع الحادث انتقلت عدد من الجهات الأمنية والإسعافية إلى موقع الحادث، حيث باشر الحادث أربع فرق من الهلال الأحمر وثلاث فرق من إسعافات الشؤون الصحية بمحافظة الطائف.

خدمات الكترونية ذكية توثق زيارة "الرياض" على (فيس بوك)


وزير الإعلام عبدالعزيز خوجه أثناء تجوله بجناح الرياض
الرياض - عبدالعزيز العسمي:
2013-03-12 22:45:00
    تستعرض جريدة الرياض في جناحها في معرض الكتاب 2013 والذي يقام حاليا بمدينة الرياض آخر التطورات التقنية المتميزة والحديثة، وذلك من خلال استعراض تجربة جديدة لزوار المعرض بتوثيق هذا الحدث في أجواء العالم الافتراضي بأدوات محسوسة، فبواسطة بطاقة ذكية تمنح مجاناً لزوار جناح الجريدة يتمكن الزائر من نشر صور جولاته في المعرض على حسابه الشخصي في موقع (فيس بوك) كما يمكنه إبداء إعجابه بصفحة جريدة الرياض في ذات الموقع بنفس البطاقة من خلال توجيهها نحو جهاز (الشير بوكس) الذي أبدى الزوار إعجابهم بتصميمه وفكرته الرائدة وذلك بالتعاون مع شركة (كونكت آد) التي تقدم أحدث التقنيات في هذا الجانب.
يذكر أن (الرياض) تقدم لزوار جناحها بمعرض الكتاب فرصة للفوز بإحدى أجهزة آيفون 5 للمشاركين في هذه الخدمة والذي سيتم توزيعه في آخر أيام المعرض.


تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق


تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق
تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق
تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق




كيفكن غالياتي جبلكن هذه التمارين للحصول على جسم رشيق أتمنى أن تنال اعجابكن


التمرين الأول


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-696-1350403817.gif


التمرين الثاني

تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-202-1350403817.gif



التمرين الثالث


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-597-1350403817.gif



التمرين الرابع


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-538-1350403817.gif



التمرين الخامس



تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-559-1350403817.gif



التمرين السادس


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-828-1350403817.gif



التمرين السابع


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-799-1350403817.gif



التمرين الثامن



تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-350-1350403817.gif




التمرين التاسع



تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-189-1350403817.gif



التمرين العاشر


تمارين رياضية ممتازة البطن الخصر PIC-273-1350403817.gif







أتمنى للجميع الفائدة


في أمان الله غالياتي



تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق
تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق
تمارين رياضية ممتازة لشد البطن و الخصر والحصول على جسم رشيق

تمارين رياضية للبطن بالصور


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمارين للبطن بالصور




أحبائي

هل تعانون من ترهلات في البطن ؟؟؟


سئمتم من وصفات الرجيم

لا تجدون وقتا للذهاب للجيم

لا توجد ثمة مشكلة

الآن في المنزل تستطيع القيام بمجموعة

تمارين بسيطة تعطي نتائج فائقة مع الاستمرار



تعالوا نتعلم بالصور

التمرين الأول

تمارين رياضية للبطن بالصور back17aw.gif


التمرين الثاني

تمارين رياضية للبطن بالصور back22si.gif

التمرين الثالث

تمارين رياضية للبطن بالصور belly18co.gif

التمرين الرابع

تمارين رياضية للبطن بالصور belly26ya.gif

التمرين الخامس

تمارين رياضية للبطن بالصور lapsandhips18hc.gif

التمرين السادس

تمارين رياضية للبطن بالصور leg13iz.gif

التمرين السابع

تمارين رياضية للبطن بالصور sides10mg.gif

التمرين الثامن

تمارين رياضية للبطن بالصور sides27px.gif

أحبتي اذا بتريدون نتائج مبهرة لا تملوا من فعل


هذه التمارين يوميا و ستري بعينك


و لا تنسونا من دعوة بظهر الغيب

نواف بن فيصل: خصخصة الأندية في مراحلها الأخيرة

أوضح الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب أنه سيتم تعديل نظام المكافآت وزيادتها وإعطاء حوافز للاعبين لتحقيق المزيد من البطولات. وأفاد أن الرئاسة اقترحت على أمانة الرياض إنشاء ساحات البلدية التي نشاهدها وطبقت على أرض الواقع ، مؤكدا أهمية منح الشركات التي تدعم وترعى الرياضة السعودية مميزات وحوافز لتشجيعها على الدعم.
وبين الرئيس العام لرعاية الشباب في ندوة القناة الرياضية ( الطموحات والمعوقات ) التي أذيعت الليلة الماضية أن الرئاسة تعمل على رفع طلب لإنشاء مشروع لتطوير الرياضة من خلال البنية التحتية, وإنها ستنشئ أكثر من كرسي بحث في مختلف جامعات المملكة مؤكداً أن خصخصة الأندية في مراحلها النهائية لتطبيقها. وأشاد بتجربة رعاية الشباب في الانتخابات وما نتج عنها بانتخاب أحمد عيد رئيساً لاتحاد كرة القدم.

6 مليارات جنيه خسائر مصر للطيران بعد الثورة

  كشف وزير الطيران المصري اللواء وائل المعداوى أن خسائر شركة مصر للطيران بعد الثورة بلغت 6 مليارات جنيه، منهم 650 مليون جنيه بسبب ارتفاع سعر الدولار، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل بمجلس الشورى اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور محمد صادق.
وذكرت صحيفة اليوم السابع الالكترونية عن المعداوى قوله إن خسائر مصر للطيران جسيمة جداً لكن ليست كارثية، ولا تؤدى إلى إغلاق الشركة أو بيعها، مشيراً إلى أن شركة مصر للطيران بها 32 ألف موظف يكفى لإداراتها 12 ألف موظف فقط، منها 20 ألف موظف مصنفين كعمالة زائدة. مضيفا أن الأوضاع الاجتماعية لا تسمح للتخلص من هذه الزيادة، وهم بمثابة عبء كبير لزم أخذه بالاعتبار، مشيرا إلى مشكلة أخرى تتمثل في المكاتب الخارجية لمصر للطيران، مطالبا بإعادة النظر فيها.

سورة البقرة كاملة ابو بكر الشاطري Surah Al Baqarah Abo Bakr Al Shatr

http://youtu.be/t00ICNYjGGQ

الإتجاه المعاكس (قائمة تشغيل)

سبحان الله

صباح الخير

صباح الخير

ضبط لص مسلح في عمارة سكنية شرق الرياض

   تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على لص سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر متلبسا بعد تورطه بسرقة منزل احد المواطنين شرق العاصمة الرياض وحيازته سلاح ناري "مسدس" غير مرخص و 31 طلقة حية. وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغ احد المواطنين عن دخول شخص مشبوه سعودي الجنسية للبناية التي يسكنها والمكونة من مجموعة من الشقق، واللص ليس من ساكني البناية كما أنه بحالة غير طبيعية.
وتوجهت على الفور عدة دوريات أمنية للموقع وتم محاصرة البناية من جميع الجهات وعمل مسح أمني للموقع، وعندما شوهد المتهم وهو يحاول الخروج من مدخل البناية مسرعاً تم ضبطه والسيطرة عليه، وبتفحص البناية وجد باب شقة المبلغ مفتوح بالقوة وبه آثار تكسير وأثاثها مبعثر، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على سلاح ناري "مسدس" من نوع "أبو محالة" غير مرخص وعدد 31 طلقة حية تابعة للسلاح ذاته، كما ضبط بحوزته على مفتاح سيارة هوندا اتضح أنها تعود للمبلغ صاحب الشقة وعثر معه على مجموعة من المفاتيح لفتح أبواب الشقق، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وسلموا لمركز شرطة الدرعية لاستكمال إجراءات القضية.

الهواتف الذكية الرخيصة "تهز" سوق الهواتف المحمولة


    قد يصبح العام الجاري عام الهواتف الذكية الرخيصة، مما يبشر بتحول في موازين القوى في قطاع الهواتف النقالة في العالم.
فقد شهد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة الكثير من الأجهزة التي يقل ثمنها عن 200 يورو (265 دولارا)، كما تردد أن هناك هواتف ذكية تستخدم نظام التشغيل "فاير فوكس" الجديد من شركة "موزيلا" مقابل 100 يورو فقط.
وبالاضافة إلى الثورة التي سيطلقها هذا في سوق الهواتف المحمولة بالنسبة للمنتجين، تتيح هذه المستويات من الأسعار فرصة استخدام خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول أمام مليارات من المستخدمين الجدد.
ويقول سيزار اليرتا، الرئيس التنفيذي لشركة "تليفونيكا" الاسبانية في برشلونة، إن حصة الهواتف الذكية في السوق تصل حاليا إلى 17% فقط، وهو مايعني أن أقل من مستخدم واحد من بين كل خمسة مستخدمين للهواتف المحمولة، لديه هاتف ذكي، وهو رقم يكشف عن فجوة صارخة بين الأغنياء والفقراء.
ففي أوروبا الغربية، يصل عدد الهواتف الذكية إلى حوالي ثلث إجمالي عدد الهواتف المحمولة، في حين تقل هذه النسبة بقوة في الدول النامية، تبلغ 6% فقط ، ولكن يبدو أن هذه النسبة على وشك التغير.
فمحللو السوق يتوقعون أنه بحلول عام 2015 سيكون لدى ثلث سكان العالم هواتف تتيح لهم الدخول على الإنترنت، ويعني هذا أن الجانب الاكبر من هذا النمو سيأتي من الصين وأمريكا اللاتينية وأفريقيا.
وتشير التقديرات إلى أن سوق الهواتف الذكية في أمريكا الجنوبية، على سبيل المثال، ستصل إلى ثلاثة أمثال مستواها الحالي، البالغ 14%. فيما تقول شركة "تشاينا موبايل" أكبر مشغل للهواتف المحمولة في الصين إن حركة البيانات تضاعفت بنحو ثلاثة أمثال العام الماضي.
وتحقق الهواتف رخيصة الثمن نسبيا نجاحا ملحوظا بشكل خاص في هذه الأسواق، ولهذا السبب تحديدا تجتاح الهواتف الذكية الرخيصة والتي تستخدم نظام تشغيل "فاير فوكس"، أسواق أمريكا اللاتينية.
ولا يتطلب نظام "موزيلا" إمكانيات كبيرة بشكل خاص، مثل ما يتطلبه نظاما "أي أو إس" أو "أندرويد" المنافسين له، وبالتالي، فإن هذا يؤدي إلى خفض تكاليف الانتاج.

بعد اتهامه بالاعتداء على الممتلكات العامة الحكم على شاب بتنظيف دوار محكمة بدر


در - نايف الصبحي
    أصدر قاضي محكمة محافظة بدر (150) كم غرب المدينة المنورة الشيخ عبدالله صالح العضيبي حكماً بديلاً على أحد المواطنين في العشرينيات من عمره بعد توجيه التهمة إليه بالاعتداء على الممتلكات العامه بإفسادها وتكسيرها وإفساد المظهر الجمالي لهذه المحافظة بتكسير ساعات دوار المحكمة، يلزمه بتنظيف دوار المحكمة والبئر لمدة خمسة أيام بواقع ساعتين يومياً. كما تضمن الحكم جلده خمسين جلدة على دفعتين، دفعة داخل الدوار والأخرى أمام بوابة بلدية محافظة بدر. وتعد هذه الأحكام من أنجح الأساليب البديلة التي يعمد إليها كثير من القضاة في كثير من أحكامهم عندما يجدون أن هناك مجالاً للمخطئ في العودة ليكون عضواً صالحاً في المجتمع.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More